كورونا في لبنان ساعة بساعة

678801

إصابة مؤكدة

8775

وفيات

635626

شفاء تام

حاصببا. عمر يحي

12 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الخليل يناشد رئيس الجمهورية وضع حد لاقرب المقربين اليه

المصدر: رصد مستقبل ويب

ناشد النائب أنور الخليل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون "منع أقرب المقربين إليه من التمادي في أعماله السلطوية الآحادية المخالفة للوحدة الوطنية".

وجاء في بيان للنائب الخليل أصدره اليوم: "تخبّطٌ داخليٌ وملفات ملحة تتطلب تضامنا يبدو أنه مفقود حاليا فيما بين عناصر الحكم الرئيسية فخامة الرئيس: نناشدك بما لنا من أملٍ لتتخذ قراراً في ظرفٍ تاريخيٍّ في مسار لبنان، وأنت من اقسم اليمين وأعطاك الدستور واجب الحفاظ عليه وعلى الوطن ليكون قرارك الفيصل القاطع لكل ما يشوب الوحدة الوطنية والشراكة والعيش الواحد .

لقد ناشدتك منذ فترة طويلة بحبٍ واحترامٍ لمكانتك كأبٍ صالح للبنانيين بأن تمنع من هو أقرب المقربين اليك من أعمالٍ سلطويّة وبياناتٍ مضرّة ومواقف تشير الى نهمه في الوصول الى التحكم المنفرد بالسلطة، والهجمة المثيرة لإصراره لحقٍّ لا يمنحه إياه الدستور أن يكون المقرر الأوحد للتعيينات المسيحية في وظائف الدولة وحتى أن يكون له رأيٌ مرجّح بالتعيينات للطوائف الأخرى.

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

حاصببا. عمر يحي

12 حزيران 2019 00:00