2 آذار 2019 | 00:00

موضة

بالصور.. مجموعة الألبسة الجاهز من "ديور" لخريف 2019

بالصور.. مجموعة الألبسة الجاهز من
المصدر: لها

تجسّد كلّ مجموعة جديدة  من  ديور  Dior عملية تحوّل إبداعية ساحرة تُبصر النور من خلال المواجهة بين الصور والأجسام والتصاميم واللغة.



وبالنسبة إلى "ماريا غراتسيا كيوري"، لم تعد هذه العملية الإبداعية تتمحور حول الانفصال عن الماضي، بل هي بوابة عبور نحو إعادة اكتشاف غنى رموز الدار والاحتفال بها.



في ما يتعلّق بمجموعة الألبسة الجاهزة هذه، صبّت المديرة الفنية الإبداعية اهتمامها على أسلوب "تيدي غيرلز" Teddy Girls، الأسلوب الأنثويّ المقابل لـ "تيدي بويز" Teddy Boys - إحدى أوائل الثقافات الثانوية البريطانية - من أجل إعادة استذكار الخمسينيات، مرحلة ما بعد الحرب التي شهدت ابتكار أسلوب "نيو لوك" New Look لـ كريستيان ديور، والذي نادراً ما اكتشفته "ماريا غراتسيا كيوري" من قبل.



كانت فتيات "تيدي غيرلز" Teddy Girls ملكات المناطق التي دمّرتها الحرب. وكانت تلك الفتيات شخصيات جريئة ذات غرّة شعر متميّزة ويرتدين سترات الرجال بأسلوب الحقبة الإدواردية مع أوشحة مخمليّة، والتنانير الفضفاضة وسراويل الجينز والسترات الجلدية السوداء.



ديور



ديور



ديور



ديور



ديور


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 آذار 2019 00:00