19 حزيران 2019 | 00:00

موضة

اعرف شخصيتك من حذائك

اعرف شخصيتك من حذائك

دائما ما تعبر اختياراتنا المختلفة سواء كانت فى الشكل الخارجى او قراراتنا المصيرية عن جزء خفى فى شخصياتنا وطبائعنا المختلفة، والتى قد لاندرك لها حسبانا، فنجد ان أبسط الاختيارات التى نقع فيها يوميا تنبع من داخلنا وتعبر عن اختلافنا وشخصيتنا المختلفة، وفى هذا التقرير تعرف على نوع شخصيتك من اختيارك لحذائك المفضل تبعا لموقع readers digest..



1-اختيار حذاء الكعب العالى .. بيتحمل المسئولية 



يعبر اختيارك الدائم وتفضيلك لحذاء الكعب العالى عن أنك شخص مسئول، و فى حالة حدوث أزمة دائما الشخص الذى يتحكم فى الموقف، فأنهم يكونوا قادرين على التقدم بسرعة واتخاذ القرارات الواضحة والعقلانية. 



2-اختيار الأخذية الرياضية ..واثق من نفسه 



نجد دائما ان الأشخاص الذين يفضلون الأحذية الرياضية، هم من يهتمون بلياقتهم البدنيه، ويخطون خطوات واضحة ومحدده نحو الهدف الذين يريدون تحقيقه، ويكون هذا الشخص واثقا جدا وموجها نحو تحقيق الأهداف ومنظما للغاية، كما يكشف اختيارهم لهذا الحذاء حول فكرة تعدد المهام والعناية بكل شيء والتواجد فى كل مكان.



3-اختيار الأحذية الأرضية "flats" ..متواضع وسخى



اذا كنت دائما الشخص الذى يلجأ الى الأحذية الأرضية فذلك يعبر عن كونك شخصية متواضعه وسخيه أيضا لا تحتاج الى الإهتمام أو التقدير لجهودك بشكل مبالغ فيه، كما تحرص أيضا على اختيار الملابس المريحة الأنيقة.



4-اختيار أحذية الهيلز ..منفتحة وموهوبه 



قد يبدو الأشخاص المحبون لإختيار أحذية الكعب العالى اللامعة بأنهم أشخاص مادية، ولكن الغير متوقع ان هؤلاء النساء يعملن بجد بشكل لا يصدق، ودائما ما لديهم دافع كبير لتحقيقة، كما تتميز بأنها شخصية مستعدة للغاية ومنفتحه على جميع الإحتمالات، و شخص محب للجمال وتحرص على أن تحيط به نفسها سواء فى اختيارها للأشياء أو الأشخاص أيضا، كما تملك الموهبة التى تمكنها من ذلك وخلق مساحة من الجمال .



5-اختار احذية البوت ..عملى وبيخطط لمستقبلة 



تعبر اختيارك لنوع هذا الحذاء  على كونك شخص محب للتخطيط ولا تعيش بشكل متهور، فأنت تحليلى للغاية فى طريقة تعاملك مع الحياة، وتفضل ان يكون لديك استراتيجية للتعامل مع الأشياء، وبهذه الطريقة فأنت دائما على اتم استعداد ولا تقلق بشان العقبات الغير متوقعة، وتعد شخص عملى للغاية



 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 حزيران 2019 00:00