البقاع - خالد موسى

3 آذار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

بالصور: البدء بمعالجة التشققات على طريق ضهر البيدر 

بالصور: البدء بمعالجة التشققات على طريق ضهر البيدر 

بتوجيهات من وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس باشرت منذ ساعات الصباح الاولى مؤسسة حمود للتجارة والمقاولات  للتعهدات بالعمل على تنفيذ طريق بديلة جانب الخسفة التي تعرض لها طريق ضهر البيدر في منطقة المريجات العقارية .

وأشرف على الاعمال كل من مدير عام الطرق والمباني طانوس بولس ومدير الطرق حاتم العيسمي  والمدير الاقليمي لوزارة الاشغال في البقاع المهندس أحمد الحجار مع فريق من وزارة الاشغال وبحضور رئيس بلدية المريجات جمال مشعلاني وتم الاتفاق على شق الطريق البديلة بعد ان نالت الوزارة موافقة اصحاب الاملاك  بمرور هذه الطريق في عقاراتهم وسيتم الاستعانة بطريق ما بين المريجات وبوارج والاوتوستراد العربي.


تشققات



ونوّه مشعلاني بالتحرك السريع لوزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس الذي ارسل منذ الصباح الباكر مدراء الوزارة وكلف شركة تعهدات حمود للمباشرة بالطريق الدولية لافتا بان وزارة الاشغال واصلت عملها لايجاد الطريق البديلة مع المباشرة بمعالجة الخسفات. 

ونوه مشعلاني بالمتابعة السريعة لمحافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة الذي تابع موضوع الاعمال ايضا التي تتم اليوم. 

وتابع محافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة مسار الاعمال بعد أن أجرى أمس اتصالا مع الوزير فنيانوس ووضعه في اجواء طريق ضهر البيدر والخسفة التي اتسعت في اليومين الماضيين وما يهدد سلامة العبور على هذه الطريق الدولية وشكر المحافظ ابو جودة الوزير فنيانوس على تجاوبه السريع الذي ترجم بالعمل والاشغال الدائرة منذ صباح اليوم.

وتعمل آليات وجرافات شركة حمود على شق الطريق البديلة وتعبيدها حتى يتم تحويل السير اليها للمباشرة بمعالجة الخسفة التي تتطلب اقفال تام للطريق الدولية في تلك النقطة.

ويعمل عناصر قوى الامن الداخلي على تنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحام في مكان الاعمال الجارية.

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

البقاع - خالد موسى

3 آذار 2019 00:00