خالد موسى 

4 آذار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"جب جنين" و"كامد اللوز": ليسلك القانون مجراه في اشكال السراي

المصدر: خاص "مستقبل ويب"

شددت بلديتا جب جنين وكامد اللوز على أن ما يجمع بين بلدتي جب جنين وكامد اللوز موقعهما الجغرافي وتلاصق حدودهما، ولكن ما يجمع بين أبناء البلدتين روح المحبة والإلفة والأخوة".

واشارا في بيان مشترك الى أن "الحادث الأليم الذي حصل منذ يومين إنما هو حادث فردي مستنكر ويرفضه الجميع ومن مبدأ إيماننا بنزاهة القضاء اللبناني فاننا نترك هذا الأمر حتى يسلك القانون مجراه الطبيعي".

أضاف البيان: "أما لجهة ما جرى تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي وما تضمن من عبارات وتعليقات لا تعبر عن رأي البلدتين ولا مجلسهما البلدي، فان بلديتي جب جنين وكامد اللوز تهيبان بابناء البلدتين عدم الإنجرار الى هذا المستوى من الخطاب البعيد كل البعد عن ثقافتهم الجامعة، ولن يكون هناك أي حصانة على كل من يتجاوز حدود المستوى الخطابي اللائق في التعبير عن رأيه".

وتقدم من "كافة الأجهزة الأمنية بجزيل الشكر على ما يقومون به في سبيل إستقرار الأمن والأمان في منطقتنا وعلى إمتداد الوطن".

وختم البيان: "نتمنى لأبنائنا الشفاء العاجل، آملين الا تتكرر هذه الحادثة وأن تبقى أجواء الأخوة والمحبة ببن أبناء البلدتين الشقيقتين على الدوام".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

خالد موسى 

4 آذار 2019 00:00