10 تموز 2019 | 00:00

منوعات

"الصباح" تكشف حقيقة ترشيح ستيفاني صليبا للموسم الرابع من "الهيبة"

المصدر: رصد مستقبل ويب

نفى مصدر في شركة "الصباح" للإنتاج، ما يشاع عن أنّ الممثلة ستيفاني صليبا ستكون بطلة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة".

وأكّد المصدر أنّ أسماء أبطال الموسم الجديد لم تحسم بعد، وأن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، خصوصاً مع تبدّل الكاتب باسم السلكا وحلول فؤاد حميرة بديلاً عنه.

وكان الموسم الثالث قد انتهى بتعرض سيارة جبل (تيم حسن) وزوجته (سيرين عبد النور) لإطلاق نار، وموت سائق السيارة، مع مصير مجهول لعائلة جبل، لتبقى النهاية مفتوحة على كافة الاحتمالات، بما فيها عودة سيرين إلى الموسم الجديد.

الكاتب بدأ بإعداد الخطوط العريضة للموسم الجديد، المقرّر تصويره نهاية العام الجاري، إذ أنّ حلول رمضان باكراً غيّر خطط شركات الإنتاج التي كانت تصوّر بعد رأس السنة، فاصطدمت هذا العام بضيق الوقت، وانطلقت معظم الأعمال وهي لا تزال في طور التصوير.

وبانتظار اختيار خطوط المسلسل العريضة، يبقى اسم ستيفاني مطروحاً، بعد النجاح الذي حقّقته مع الشركة في مسلسل "دقيقة صمت" في رمضان الماضي، إلا إذا قرّرت الشركة عرض المسلسل المقرّر أن يجمعها بالفنان رامي عياش في رمضان 2020.

يذكر أنّ ثلاث ممثلات تعاقبن على "الهيبة"، نادين نجيم في الموسم الأول، نيكول سابا في الموسم الثاني، وسيرين عبد النور في الموسم الثالث.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 تموز 2019 00:00