26 تموز 2019 | 00:00

فن

بطلة الهيبة 4 ممثّلة سورية؟

بطلة الهيبة 4 ممثّلة سورية؟
المصدر: نواعم

يبدو أن تغييراً جذرياً سيطرأ على أحداث مسلسل الهيبة بعدما قررت شركة الصباح للإنتاج استكمال الجزء الثالث بجزء رابع.

ومن الواضح أيضاً أن المنتج صادق الصباح سيحاول هذه السنة تقديم نسخة مختلفة عن الأجزاء الثلاثة السابقة، ويبدو أن الكاتب فؤاد حميرة مستعدّ لهذه التجربة وهو فعلاً بدأ بكتابة الجزء الجديد ويقضي وقته متنقلاً بين بيروت واللاذقية، وينسّق كاملاً مع المخرج سامر البرقاوي الذي سيتبنّى تجربة جديدة هو أيضاً في الجزء الرابع.

أما فيما يتعلق بمشاركة الفنان عادل كرم في الهيبة، فيبدو أن شركة الصباح أرادت أن توظّف كرم في سياق أحداث يُقال إنها مختلفة عن الأجزاء السابقة وواقع الحال سيقود الصباح إلى سوريا هذه المرة؛ اذ ستكون معظم الأحداث ضمن قالب سوري يتناسب مع الأحداث السابقة للمسلسل.

وتؤكد المعلومات أن شركة الصباح حتى اليوم لم تختر بطلة العمل وإن كان في ذهنها سابقاً أن البطولة النسائية ستكون مشتركة هذه السنة، لكنّ الفكرة في استقدام نجمة صف أول طُرحت من جديد.

وتنفي المعلومات كل الأفكار التي تقول بعودة النجمة نادين نسيب نجيم إلى العمل، وتضيف أنه إن تقرّر اختيار بطلة للمسلسل هذه السنة فستكون ممثلة سورية لا لبنانية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تموز 2019 00:00