31 تموز 2019 | 00:00

فن

نسليهان أتاغول شريكة أنجين أكيوريك في مسلسله الجديد

نسليهان أتاغول شريكة أنجين أكيوريك في مسلسله الجديد

تعاقدت الممثلة التركية نسليهان أتاغول رسمياً، على بطولة مسلسل "ابنة السفير" لتكون شريكة الممثل أنجين أكيوريك في العمل الذي سيعرض على قناة  StarTv في شهر تشرين أول المقبل.

وأكدت صحف تركية، أن اسم المسلسل قد يطرأ عليه تغيير بعد انطلاق التصوير.

وكانت آخر أعمال أنجين، مسلسل "حتى الممات" الذي جمعه بالممثلة فهرية أفجان، قبل زواجها من النجم بوراك أوزجيفيت بفترة وجيزة، إلا أنّ العمل توقّف بسبب تدنّي نسب المشاهدة.

أما آخر أعمال نسليهان، فهو مسلسل "حب أعمى" مع بوراك أوزجيفيت، والذي لا يزال يعرض على شاشة "الجديد" ويحقّق نجاحاً كبيراً.

وكانت الشركة المنتجة قد رشّحت للدور أكثر من ممثلة منهم جانسو ديري وسيرنايا سيركايا، ليقع الاختيار في النهاية على نسليهان.

يذكر أنّها المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمان في عملٍ واحد، وقد أثار الإعلان عن اسم نسليهان ترحيباً من قبل الصحافة التركية، بسبب غيابها عن الشاشة منذ عرض "حب أعمى" الذي انتهى في تركيا قبل سنتين.

تفاصيل المسلسل لم تسرّب بعد وكذلك قصّته، ويتحفّظ صنّاعه على الإفراج عن التفاصيل إلى ما بعد انطلاق التصوير المقرّر الشهر المقبل.


مم

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 تموز 2019 00:00