4 آب 2019

مجتمع

هذه الأبراج ستعيش الانفصال العاطفي من الآن حتى نهاية السنة!

هذه الأبراج ستعيش الانفصال العاطفي من الآن حتى نهاية السنة!
المصدر: ياسمينة

بعض الأبراج تجزم حركة الكواكب أنها ستعيش حال عاطفية صعبة قد تصل الى حدود الانفصال من الآن حتى نهاية السنة، فما هو السبب بحسب كل برج؟

الثور

الاستمرار بالحب ليس أمراً سهلاً و للأسف ستتعلمين هذا الدرس القاسي قبل نهاية العام 2019 ،فالروتين الممل والمسافة في التفكير والاختلافات العامة للآراء، كلّها عوامل سوف تقلل من الحب الذي تشعرين به أنت والشريك لبعضكما البعض. لا بأس ببعض القتال للمحافظة على علاقتك ولكن نخشى أن يكون مضيعة للوقت!



الأسد: تصدّعات العلاقة ستبان الى العلن

مع نهاية العام ٢٠١٩ ستجدين صعوبة في الحفاظ على التوازن في علاقتك. ستلاحظسن حدوث تغييرات في نفسك، ستحللين أكثر وستستمعين لداخلك وللأسف ستدركين أنك تشعرين بالتعاسة، ولن تتمكني من الانتظار أكثر فستتخذين القرار الصعب وهو الانفصال الحتمي.



العقرب: برودة المشاعر

هذه الوحدة التي كنت تغرقين فيها منذ أشهر الى الوراء ستتبلور أكثر وستتعمّق أكثر وستشعرين أنك وحيدة رغم أنك في علاقة عاطفية وأن هنالك رجا الى جانبك، لن تشعري تجاهه لا بشغف ولا بمودّة والأسوأ أنه هو أيضاً سيكون بارد المشاعر جداً تجاهك، وستصلاتن الى قرار الانفصال سوياً!



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آب 2019