فادي البردان 

11 آب 2019

أخبار لبنان

المفتي الحبال: لوحدة الصف لمواجهة الأخطار

المفتي الحبال: لوحدة الصف لمواجهة الأخطار
المصدر: رصد مستقبل ويب

احتفل المسلمون في مدينة صور وقرى منطقتها ومخيماتها الفلسطينية بأول ايام عيد الاضحى المبارك وعلت التكبيرات والتهليلات من مآذن مساجدها منذ ساعات الصباح الاولى .

وأم مفتي صور ومنطقتها المصلين في مسجد صور القديم الشيخ مدرار الحبال والقى خطبة العيد التي تطرق فيها الى معاني العيد كما تناول اوضاع الأمتين الإسلامية والعربية وما تتعرضان له من مؤمرات ومكائد على يد عدوهم العدو الاسرائيلي داعيا زعماء وقادة هاتين الأمتين الى وحدة الكلمة لمواجهة هذه الأخطار .



{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/PE3xJeyrQvg.jpg?itok=YIHYDF7X","video_url":"https://youtu.be/PE3xJeyrQvg","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}



وفي الشأن اللبناني الداخلي اشار المفتي الحبال الى "معاناة الشعب على مختلف الصعد لاسيما الاقتصادية والمعيشية حيث يعم الفقر والعوز مطالبا المسؤولين عن هذا الشعب الى الترفع عن الأنانيات والتفرغ للاهتمام بتحسين اوضاع الناس"، مؤكداً "وقوفه الى جانب الشعب الفلسطبني في معاناته وفي مواجهته للعدو الإسرائيلي".

وناشد المسؤولين في لبنان الالتفات الى اوضاع هذا الشعب الذي يعاني الأمرين .

وفي مسجد الشهيد خليل الوزير في المعشوق ام الشيخ عبد الصمد البياري المصلين  شارحا في خطبته اهمية ركن الحج.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

11 آب 2019