12 آب 2019

المنسقيات و القطاعات

منسقية عكّار تتقبل التهاني بالأضحى

منسقية عكّار تتقبل التهاني بالأضحى

أمّت مركز منسقية عكّار في تيار المستقبل في «خريبة الجندي» وفود سياسية وحزبية ودينية وأمنية واجتماعية مختلفة ، جاءت مهنّئة بعيد الأضحى المبارك.



وكان على رأس المستقبلين في مركز المنسقية النواب : وليد البعريني ، طارق المرعبي ومحمد سليمان ، أمين سر هيئة الإشراف والرقابة محمد المراد ، عضو المكتب السياسي سامر حدارة ، مستشار دولة الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي ، المنسق العام لتيار المستقبل في عكار خالد طه ، عضو المكتب المركزي لقطاع الاغتراب محمد الكنج وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية.



وقد حضر إلى مركز المنسقية مهنّئًا، النائبان: وهبي قاطيشه على رأس وفد وأسعد درغام على رأس وفد ، النائب السابق نضال طعمة على رأس وفد ، وفد دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار ترأسه الشيخ الدكتور محمد الحسن نائب رئيس المجلس الإداري للأوقاف ، وفد تيار العزم ترأسه الدكتور هيثم عزالدين ، وفد الجماعة الإسلامية ترأسه الأستاذ محمد شديد، أمين عام الجامعة المرعبية المحامي وهيب جواد على رأس وفد ، د. عبد الرحمن الرفاعي مدير أزهر عكار ، كما حضر أيضًا للغاية عينها رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي على رأس وفد، روبير النشار على رأس وفد، الشيخ د. زيد الكيلاني على رأس وفد، رؤساء اتحادات بلديات: جرد القيطع عبدالإله زكريا ، نهر الاسطوان عمر الحايك، عكار الشمالي عبدو عبدو، ورؤساء بلديات، رجال دين رؤساء روابط مخاتير ومخاتير وأمنيين، رجال دين، مدراء مدارس ومعاهد وثانويات، رؤساء جمعيات وأندية وروابط وأندية وفاعليات مختلفة.



2

طه 




وفي تصريح له إثر الزيارة قال المنسق العام لـ "تيار المستقبل" في عكّار خالد طه :"أطيب الأمنيات لجميع اللبنانيين بحلول عيد الأضحى المبارك. هذا بيت رفيق الحريري وسعد الحريري يتّسع للجميع".


أضاف: "من هذا البيت اللبناني العريق بيت تيار المستقبل، نقف خلف قيادة دولة الرئيس سعد الحريري الذي هو في جهد متواصل لحماية لبنان والعمل على نهوضه وأمنه واستقراره".



وتوجه إلى "دولة الرئيس سعد الحريري  وإلى الأمين العام الشيخ أحمد الحريري وكل الرفاق في تيار المستقبل والى أهلنا في عكار ونقول : كل عام وأنتم بخير".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 آب 2019