22 آب 2019

فن

نيكول سابا في تعليق صادم.. هل قصدت اليسا؟

نيكول سابا في تعليق صادم.. هل قصدت اليسا؟
المصدر: بصراحة

ما ان اعلنت الفنانة اليسا خبر اعتزالها الفن بعد اصدار آخر ألبوم لها والذي يجري التحضير له حاليا مع شركة روتانا، حتى انهالت آلاف التعليقات من جمهورها ومتابعيها وعدد كبير من النجوم والفنانين والاعلاميين. وانشغلت صفحات مواقع التواصل منذ الأمس بقرار إليسا الذي صدر فجأة ودون سابق انذار، كما تصدّر هاشتاغ "#كلنا_اليسا" موقع تويتر، بآلاف التغريدات.

تلقت اليسا الكثير من الدعم والتعاطف بعد اعلان قرارها، إلا أن المفاجأة تمثلت بتغريدة للفنانة نيكول سابا التي علقت بطريقة غير مباشرة على الموضوع ودون ان تسمي اليسا وقالت "ما في اشطر منكم تقلبوا الشغلة لفيلم هندي". وأنهت التغريدة بهاشتاغ #مجال_بحب_التطبيل

تغريدة"سابا" لم تمر مرور الكرام، حيث تلقت المئات من الردود المدافعة عن اليسا والمهينة لنيكول سابا في نفس الوقت على الرغم من أن الأخيرة لم تسمِّ أحداً إلا ان الجميع ربط التغريدة بموضوع اليسا الذي تصدر المشهد في الساعات الماضية.

وقد اعتبر عدد من المتابعين ان نيكول قدمت منذ سنوات فيلم “التجربة الدنمركية” مع النجم عادل امام، ومنذ تلك اليوم لم يسمع بها أحد إلا اليوم. آخر اعتبر ان نيكول قدمت ادواراً في مصر وحاولت ان تغني إلا انها لم تشتهر والجمهور لا يعرفها سوى أنها مثلت ذات يوم مع عادل امام.

وهناك من انزعج من تغريدتها وقام بحذفها، حيث كتبت واحدة "كنت بحبك على فكرة! وهذا انفولو".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 آب 2019