صيدا – رأفت نعيم

27 آب 2019 | 00:00

أخبار لبنان

بمبادرة من "Gift of life".. قلب جورج داغر يستعيد نبضه الطبيعي

متابعةً لحملة "جايين نتطمن على قلبكم" التي قامت بها "جمعية هبة الحياة- Gift of life" في منطقة دير الأحمر وبعد نجاح عملية القلب التي اجريت للطفل جورج داغر بمبادرة من الجمعية في" قسم قلب الاطفال " بمستشفى الجامعة الاميركية ، استقبل والده المختار سمعان داغر وعقيلته السيدة كلارا في دارتهما وفداً من فاعليات منطقة دير الأحمر مطمئنين الى صحة جورج ومنوهين بهذه المبادرة الإنسانية لجمعية " Gift of Life" وبجهود القيمين عليها . 



الوفد الذي تقدمه سيادة المطران حنا رحمه ضم " أمين سر جمعية" Gift of life " المهندس جوزيف القزح وعقيلته ، والمونسنيور بول كيروز والقّيم العام يوحنا مارون النداف، ورئيس اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر الاستاذ جان فخري وعقيلته، ورئيس بلدية دير الأحمر السيد لطيف القزح ، والرئيس السابق للإتحاد الاستاذ ميلاد عاقوري وعقيلته ، والمختار ابراهيم خوري والاستاذ جورج خوري ، ورئيسة رابطة سيدات دير الاحمر دنيا خوري ، والاستاذ جورج حبشي وعقيلته مديرة ثانوية دير الاحمر الرسمية، وعقيلة العميد كميل القزح، والسيدة ريما البرقاشي" وذلك بحضور عائلة وأقارب الطفل جورج سمعان داغر .



وألقيت كلمات بالمناسبة عبرت عن الشكر والدعم لما تقوم به جمعية " Gift Of Life"  من مساعدة ما يقارب المائة طفل بحاجة لعمليات قلب ومعاينة ما يزيد عن الف حالة كل سنة. وجرى قطع قالب حلوى بالمناسبة وأطرب الفنان شوقي ديب الموجودين.



o



j



k



k



l



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

 صيدا – رأفت نعيم

27 آب 2019 00:00