فادي البردان 

28 آب 2019

رياضة

"ترفيه" و"كرة قدم" إيطاليان في عين بعال

المصدر: رصد مستقبل ويب

رعى قائد القطاع الغربي لقوات اليونيفيل العميد الركن برونو بيشوتّا نشاطا ترفيهيا لأطفال و اهالي بلدة عين بعال، تخلله  مباراة ودية في كرة القدم بين الكتيبة الإيطالية التابعة لفوج خيَّالة " آوستا" و بين فريق بلدة عين بعال على أرض الملعب البلدي في البلدة , وذلك بحضور رئيس البلدية  حاتم بسمة وأعضاء  المجلس البلدي ورئيس بلدية "باتولية" عبد الرؤوف فرحات و حشد من المواطنين.


"



بعد عزف النشيدين اللبناني والإيطالي من قبل الفرقة الإيطالية العسكرية "فانفارا"، تحدث "بيشوتا" فشكر كلا من رئيس بلدية "عين بعال" و الأهالي لتعاونهم الدائم و تجاوبهم من اجل إنجاح هذا اللقاء الأخوي. كما شدد على اهمية الرياضة و التي تلعب دورا أساسيا في تريبة الجيل الصاعد, كما نوّه للعلاقات الأخوية التي تربط الأهالي و الجنود الإيطاليين، وأشار بانها فرصة مهمة للتعارف فيما بينهم.

بدوره، شكر رئيس بلدية عين بعال بإسمه وبإسم الأهالي الجنرال "بيشوتا" والكتيبة الإيطالية لعملهم الدؤوب لإحلال الأمن والإستقرار في المنطقة، كما أشاد بالمبادرة الرياضية والتي أدخلت الألفة و المودّة بين الجميع.

في نهاية المباراة و بعد توزيع الكؤوس , و تبادل الهدايا التذكارية, أقامت الكتيبة الإيطالية عشاء تخلله عزف موسيقي من قبل فرقة " فانفارا".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

28 آب 2019