28 آب 2019 | 00:00

فن

سرقة جواز سفر ماغي بو غصن في "كان" وهكذا عادت إلى بيروت

سرقة جواز سفر ماغي بو غصن في

تعرّضت الممثلة ماغي بو غصن لحادث سرقة في مدينة "كان"، التي سافرت إليها الأسبوع الماضي مع زوجها المنتج جمال سنان وولديهما، في رحلة نقاهة بعد تعافيها من العملية الجراحية التي أجرتها الشهر الماضي.



 



وبعد وصولها إلى "كان"، وبينما كانت في مطعم قريب من الفندق حيث تقيم، تقدّم شاب منها وسرق حقيبتها وتوارى عن الأنظار بسرعة البرق، الأمر الذي أصاب الفنانة بصدمة، خصوصاً أن الحقيبة كانت تحتوي هاتفها، ومبلغاً من المال، وإقامتها في دبي، وجواز سفرها.


وتقدّمت الفنانة ببلاغ إلى الشرطة الفرنسية، التي عمّمت أوصاف الحقيبة المفقودة، ودعت من يجدها إلى التقدّم بها إلى مركز الشرطة، للحصول على الأوراق الثبوتية كي تتمكن ماغي من العودة إلى بيروت.


وتوجّهت ماغي إلى السفارة اللبنانية في باريس لتقديم بلاغ للحصول على وثيقةLaissez passer، وعادت بها مساء أمس الثلاثاء إلى بيروت.


وباشرت فور عودتها بإجراء معاملاتها لاستصدار بطاقة هوية جديدة وجواز سفر جديد.


يذكر أنّ ماغي ليست الفنانة الأولى التي تتعرض للسرقة في فرنسا، إذ سبق أن ابلغت الفنانة هيفاء وهبي عن حادث مشابه، وقبلها النجمة العالمية كيم كرداشيان، كذلك تعرّضت الفنانة أحلام إلى السرقة مرتين في باريس.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 آب 2019 00:00