29 آب 2019 | 00:00

سعد الحريري

الحريري استقبل وفدا من غرفة تجارة سلطنة عمان وعرض مع عربيد اوضاع المجلس الاقتصادي

الحريري استقبل وفدا من غرفة تجارة سلطنة عمان وعرض مع عربيد اوضاع المجلس الاقتصادي

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم، في السراي الحكومي، وفدا من غرفة التجارة والصناعة في سلطنة عمان برئاسة قيس بن محمد اليوسف في حضور وزير الاتصالات محمد شقير وسفير سلطنة عمان في لبنان بدر بن محمد المنذري وسفير لبنان في السلطنة البير سماحة.



بعد اللقاء قال اليوسف: "تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري وهذا الاجتماع هو جزء من خطة غرفة التجارة والصناعة في عمان من اجل زيادة التبادل التجاري والاستثمار المشترك ما بين لبنان والسلطنة، وبحثنا في عدد كبير من الجوانب الاقتصادية والقطاعات التي يمثلها الوفد واهتماماته في قطاع الصناعة والتعليم والمعارض والامتياز التجاري والاعلام الاقتصادي، ونتمنى من خلال اللقاءات التي سنعقدها غدا ان يتم التواصل ما بين أصحاب الاعمال العمانيين ونظرائهم اللبنانيين لان لدى الشركات اللبنانية خبرات وجودة في منتجاتهم، كما نتمنى من خلال هذه الزيارات واللقاءات المرتقبة زيادة في التبادل التجاري والشراكة في الشركات والاستثمارات المشتركة بين الطرفين".



المجلس الاقتصادي

واستقبل الرئيس الحريري رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد ونائبه سعد الدين حميدي صقر، واوضح عربيد ان اللقاء تناول أوضاع المجلس ونشاطاته وشؤونا عامة. 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آب 2019 00:00