صيدا – رأفت نعيم

6 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

بمشاركة الحريري والسعودي رابطة آل حجازي كرمت طلابها 

أقامت رابطة آل حجازي في صيدا حفلاً تكريمياً لأبناء العائلة الناجحين في الشهادات الرسمية المدرسية والجامعية لهذا العام . 



الحفل الذي اقيم في قاعة القصر البلدي برعاية رئيس البلدية المهندس محمد السعودي شاركت فيه رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري، وحضرته فاعليات سياسية وروحية وأهلية وجمع كبير من أبناء الرابطة .



وقال عضو الرابطة (عضو المجلس البلدي) المهندس مصطفى حجازي ان تكريم هذه الكوكبة الطيبة من ابناء الرابطة إنما يهدف الى تعزيز قيمة العلم ودوره في رقي الشعوب وتطورها، والسعي الدائم الى المبادرة والقدرة على استشراف المستقبل بمعنى أن نعرف ونخطط ونحقق حاجات مجتمعاتنا وشعبنا للسير في ركاب المستقبل.



وهنأ المهندس السعودي الرابطة بنجاح ابنائها ونوه بمثابرة القيمين عليها من أجل تعزيز الأواصر العائلية منوها بدور روابط العائلات في المدينة في تقدم المجتمع الصيداوي ورقيه نحو الأفضل.



وأعرب رئيس الرابطة محمود حجازي عن فخره واعتزازه بأبنائها الخريجين مشاركا اياهم فرحة ويوم حصادهم الذي يأتي تتويجاً لجهد دائم ومتواصل بذلوه على إمتداد حياتهم الدراسية ، ابتدائية ومتوسطة وثانوية وجامعية وحققوا خلالها كل متطلبات النجاح.، وداعيا اياهم للإنطلاق إلى دروب النجاح معززين بالعلم والايمان ومد جسور التواصل بينهم باعتبارهم أمل الحاضر وبناة المستقبل.وطالب حجازي بإنصاف ابناء الرابطة وطاقاتها الشابة والكفوءة علمياً وثقافياً واجتماعياً بأن تتاح لهم الفرصة لأن يكون لهم دور بخدمة المجتمع الصيداوي . 



م



م



م



ك



ن


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

 صيدا – رأفت نعيم

6 أيلول 2019 00:00