كورونا في لبنان ساعة بساعة

479

إصابة مؤكدة

14

وفيات

37

شفاء تام

10 أيلول 2019

المنسقيات و القطاعات

سحب قرعة بطولة عكار بكرة القدم من تنظيم مصلحة الرياضة

سحب قرعة بطولة عكار بكرة القدم من تنظيم مصلحة الرياضة

تحت شعار "الرياضة تجمعنا والأخلاق تميّزنا" وبرعاية عضو المكتب المركزي لقطاع الإغتراب في تيار المستقبل محمد الكنج، جرى اليوم في مكتب منسقية "المستقبل - عكار" بـ "خريبة الجندي"، سحب قرعة بطولة عكار بكرة القدم من تنظيم مصلحة الرياضة في تيار "المستقبل- عكار"، والتي ستجري على أرض الملعب البلدي بـ "وادي الجاموس".


٤

حضر سحب القرعة مسؤول النشاطات المركزية في مصلحة الرياضة مصطفى الدركوشي، مسؤول الفعاليات في منسقية عكار عبدالله العويد وبإشراف مسؤول مصلحة الرياضة - عكار حسين مرعي وأعضاء المصلحة وبمشاركة جميع ممثلي الأندية الـ 32.


٤

ورحّب مرعي بالأندية المشاركة وشكر للأستاذ الكنج باسم المصلحة والمشاركين رعايته للدورة، وقدّم مرعي أيضًا خلال اللقاء شرحًا مفصلًا للأندية المشاركة عن نظام البطولة، وقال: "النشاطات إن شاء الله مستمرة تحت راية تيار المستقبل، ونتطلع معكم إلى دورة رياضية وأخلاقية بامتياز، من أجل رفع مستوى الرياضة في عكار في ظل هذه الظروف الضاغطة وبالأخص على القطاع الرياضي والرياضيين.



تحرير: مايز عبيد



 تصوير: عامر عثمان


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 أيلول 2019