12 أيلول 2019

موضة

ميغان ماركل تودِع ثروتها في غرفة ملابسها! 

ميغان ماركل تودِع ثروتها في غرفة ملابسها! 

بعد اجازة امومة استمرت لمدة 4 اشهر، تعود دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى مهامها الرسمية اليوم، وأول نشاط لها سيكون إطلاق خط خيري جديد لإنتاج الملابس شاركت في تأسيسه بالإشتراك مع مؤسسة " Smart Works".



وخلال الأشهر الأربعة الماضية كانت ميغان شبه غائبة بإطلالاتها عن الإعلام، ومن المتوقّع أن تعود بقوّة في الأيّام المقبلة لتخطف الأنظار من جديد بأزيائها، خصوصًا أنّها تشتهر بكلفة ملابسها الباهظة.



وفي هذه المناسبة إخترنا لك أجمل إطلالتها ولكن لن تصدقي كلفتها الباهظة!


ت

بعض إطلالات ماركل صُمّمت خصيصًا لها لذلك فإن سعرها غير معروف، أما الإطلالات الأخرى فتتراوح أسعارها بين المقبول والخيالي. لكن من المؤكد أن الإطلالة الأغلى ثمنًا حتى اليوم تبقى فستان زفافها الساحر الذي حمل توقيع دار جيفانشي Givenchy  وبلغ سعره 265,000$، أمّا الفستان الأبيض الذي إرتدته في الحفل الذي تلا الزفاف من تصميم ستيلا ماكارتني فسعره 157,000$.



لدى التقاط الصورة الرسمية لخطوبتها بالأمير هاري، خطفت ميغان الأنظار بفستان Ralph&Russo ثمنه 75,000$. أمّا أول اطلالة لها مع الملكة إليزابيت فجاءت كلفتها حوالى 18,000$ بفستان جيفانشي صمم خصيصًا لها.



حتى بعض اطلالاتها اليوميّة كانت أسعارها مرتفعة، مثل اطلالتها "الكاجوال" الأنيقة بفستان جينز من مجموعة كارولينا هيريرا بلغ سعره 2,190$. كذلك الفستان المقلّم من ماركة Altuzarra والذي بلغ ثمنه 1,995$ ونسّقت معة "بلايزر" بقيمة 700$ وحذاء ستيليتو سعره 475$.


ن

حمل ميغان ماركل كلّف أيضًا ثروة كبيرة، فخلال أقلّ من تسعة أشهر تمّ تقدير كلفة أزيائها بحوالي 700,000$. فستانها الذي حمل توقيع Dior  والتي ارتدته خلال عشاء أقامته السفارة البريطانيّة في المغرب، بلغ لوحده حوالي 110,000$. اضافةً الى إطلالات اخرى تألّقت بها من تصميم أشهر دور الأزياء مثل Carolina Herrera, Givenchy, Erdem, Brandon Maxwell, Oscar de la Renta، بعضها تمّ تصميمها خصيصًا لها بكلفة تتراوح بين 10,500$  و 33,500$ للقطعة الواحدة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيلول 2019