12 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الراعي عرض الأوضاع الأمنية مع عثمان

 الراعي عرض الأوضاع الأمنية مع عثمان
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، رئيس فرع أمن الدولة في الشمال العقيد فادي خالد مع وفد من ضباط الفرع.



ثم التقى رئيس المجلس الدستوري السابق عصام سليمان الذي أشار بعد اللقاء الى ان الزيارة هي "لأخذ البركة من غبطته"، وقدم سليمان الى البطريرك تقريرا مفصلا عن اعمال المجلس الدستوري طيلة المدة التي تولى فيها رئاسته من العام 2009 الى 2019.



الى ذلك، التقى البطريرك رئيس الجالية المسيحية المشرقية في هنغاريا المهندس جوزف نخلة وجان نخلة اللذين أطلعا البطريرك على أجواء النشاطات التي تقوم بها الجالية المسيحية المشرقية في هنغاريا.



وظهرا، استقبل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان الذي شكره على زيارته الراعوية لبلدته الزعرورية خلال الجولة التي قام بها على منطقة شرق صيدا وجزين. وعلى مدى ساعة، تم البحث في مجمل الاوضاع الامنية وعمل جهاز قوى الامن الداخلي وخصوصا في مجال مكافحة الإرهاب. وقدم البطريرك للواء عثمان مجلدين عن الوادي المقدس.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيلول 2019 00:00