12 أيلول 2019

ميغان ماركل تعود.. بإطلاق مجموعة أزياء خيرية

ميغان ماركل تعود.. بإطلاق مجموعة أزياء خيرية
المصدر: "العربية.نت"

عادت ميغان ماركل، دوقة ساسكس إلى العمل اليوم الخميس، للمرة الأولى منذ وضعت مولودها الأول من زوجها الأمير هاري لتدشن مجموعة أزياء جديدة تذهب إيراداتها لمساعدة مؤسسة خيرية تدعم النساء العاطلات.



وظهرت ميغان علنا عدة مرات منذ ولادة ابنها آرتشي في أيار الماضي، لكن تدشين مجموعة الأزياء التي جرى تصميمها بالتعاون مع متاجر ومصممين بريطانيين معروفين، تمثل أول عودة رسمية لها للمجال العام.





وستطرح مجموعة "سمارت سيت كابسول" للبيع لمدة أسبوعين وستخصص إيراداتها لدعم مؤسسة "سمارت ووركس" الخيرية التي تقدم ملابس عالية الجودة وتدريبا للنساء العاطلات لمساعدتهن في مقابلات العمل.



وقالت ميغان (38 عاما) في بيان: "منذ أن انتقلت إلى المملكة المتحدة، بات من المهم للغاية بالنسبة لي أن التقي مع الجمعيات والمنظمات.. التي تقوم بعمل مفيد وأحاول أن أقوم بكل ما في وسعي لمساعدتها في توسيع مساحة تأثيرها".



"قطعة مقابل قطعة"

وكانت دوقة ساسكس انضمت لصديقتها المصممة ميشا نونو وسلسلة متاجر "ماركس آند سبنسر" البريطانية، و"جون لويس وشركاه"، و"جيغسو" للخروج بمجموعة أزياء عملية لمساعدة المشروع الخيري "سمارت وركس".



وقالت ميغان في عدد أيلول من مجلة "فوغ" بنسختها البريطانية، والتي شاركت في تحريرها، إن المجموعة ستباع "قطعة مقابل قطعة"، أي مقابل كل قطعة يشتريها مستهلك، سيتم التبرع بقطعة مماثلة لأعمال الخير.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 أيلول 2019