13 أيلول 2019

مجتمع

أبراج تحب الحزن والتعاسة!

أبراج تحب الحزن والتعاسة!
المصدر: ياسمينة

الشخصية النكدية او الحزينة أو التعيسة يمكن أحياناً أن تنشر لنا طاقة سلبية مزعجة، لكن في جميع الأحوال، لا يمكن أن نسيطر أبداً على شخصيتنا إن كنّا من الناس المتشائمين، وللأبراج حصّة في تحديد ذلك. في التالي نقدّم لكم أبراج تحب الحزن والتعاسة وبطبعها كئيبة ومتشائمة.



الجدي

مشكلة الجدي انّه من السهل ما يدخل بمشاكل بسبب قلقه المفرط وكثرة التفكير الناتج عن الشعور بالذنب، وهكذا يجتمع هذا مع كبريائه العالية، ما يؤدي إلى أن يصبح شخصية مزعجة. الجدي غالباً ما يكون متشائم، وهو يحب أن يكون شخص عميق ولهذا يبدو دائماً وكأنّه حزين أو مكتئب أو مفطور القلب!



العذراء

العذراء لا يظهر حزنه، لكنّه غالباً ما يتمتع بشخصية متشائمة يخفيها تحت ابتسامته! العذراء يفكّر كثيراً ويقلق غالباً لأنّ طموحه عالية، كما أنّه يتمتع بشخصية غامضة ومثل الجدي يحب العمق!



العقرب

شخصية العقرب يحب ان يمر بتجارب صعبة، فالسهل لا يعني له شيء، يستمتع بالحياة المليئة بالضغوطات وبالأخص في الحب. يتمتع بشخصية غامضة، وإن شعر بالحزن أو الكآبة، سينشر ذلك للجميع وسيكون واضح أنّه ليس بخير.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيلول 2019