15 أيلول 2019

فن

بعد تصالحها مع نوال الزغبي.. إليسا تتراجع عن هذا القرار

بعد تصالحها مع نوال الزغبي.. إليسا تتراجع عن هذا القرار
المصدر: نواعم

تصدّرت الفنانة إليسا وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات بعد إعلان تصالحها مع الفنانة نوال الزغبي، أثناء وجودهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر أمس السبت، وهو الخبر الذي أسعد جمهور النجمتين خاصة أن لكلّ منهما جماهيرية واسعة في الوطن العربي.


"



واشارت "نواعم" إلى ان اليسا تعيش أخيراً حالة نفسية سيئة بسبب الكثير من الضغوطات المهنية والمضايقات التي تتعرض لها عبر وسائل السوشيال ميديا، خاصة بعد ظهورها في أحدث صورها بعد إعلانها قرار الاعتزال وقد بدت بوزن زائد ملحوظ أثناء وجودها برفقة فارس كرم على متن الطائرة حيث انهالت عليها حملات جديدة من التنمّر والتعليقات السلبية التي دائماً ما تتجاهلها إليسا وتراها حملات موجهة ضدها وكانت قد ردّت على هذه الحملات من قبل بجملة واحدة "أنا إليسا".

 وقد علمت نواعم أن سالم الهندي يحاول حالياً وضع اتفاقية جديدة  بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبين إليسا لتجديد التعاقد معها مجدداً وتهدئة الأمور بينهما، خاصة أن الشركة ترفض نهائياً قرار اعتزالها التي كانت قد صرّحت به قبل أسابيع، وأثار جدلاً  واسعاً في الوسط الفني.

من ناحية أخرى، اختارت إليسا موعد احتفالات رأس السنة الجديدة ليكون الموعد المبدئي لطرح ألبومها الغنائي الجديد في الأسواق حيث تعاونت فيه مع كثير من الملحنين والشعراء والموزّعين بينهم أمير طعيمة وزياد برجي وسليم عساف وعلي المولي ومروان خوري وبهاء الدين محمد الذي أكّد في تصريحات خاصة أنه قدّم مع إليسا أغنية خاصة في هذا الألبوم وفكرتها جريئة وستصدم الجمهور كثيراً.

وقد أنهت إليسا تسجيل معظم أغنيات الألبوم التي تضمّنت اللهجة اللبنانية والمصرية كعادة إليسا في ألبوماتها السابقة.

حفل عالمي

جدير بالذكر أن إليسا تستعد لحفلها الغنائي على مسرح الأولمبيا في باريس في 1 تشرين الثاني المقبل ليكون حفلها الأول في موسم الشتاء الجديد لهذا العام.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيلول 2019