16 أيلول 2019

أخبار لبنان

الحجار يزور فنيش: لدعم الاندية الرياضية في اقليم الخروب باقصى الامكانات

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

 استقبل وزير الشباب والرياضه محمد فنيش في مكتبه في الوزارة النائب عدنان طرابلسي، يرافقه البطل في رفع الاثقال عدنان عبد الرضى مرفوسه. بعد اللقاء قال طرابلسي: "نحن من عائلة رياضية منذ اكثر من اربعين عاما، تربينا على حب الرياضة لأن العقل السليم في الجسم السليم، ومعالي الوزير نجله ونكن له كل المحبه لانه انسان صادق وأثبت بتسلمه عددا من الوزارات نجاحه، ووزارة الشباب والرياضة يلزمها إنسان ناجح وصارم وإداري ثاقب النظر في مستقبل الشباب، وتابعنا معه موضوع عدنان مرفوسه وبطولة كأس العالم في كندا وبطولة كأس العالم لرفع الأثقال التي ستجرى في الولايات المتحدة".



واستقبل فنيش النائب محمد حجار يرافقه مسؤول "تيار المستقبل" في جدرا محمد الحاج ورئيس نادي برجا شادي زين الدين. بعد اللقاء قال الحجار: "سعدنا بلقاء الصديق الوزير محمد فنيش، وتم تداول الانشطه الرياضية عموما على مستوى الاندية في اقليم الخروب وضرورة دعم هذه الاندية باقصى الامكانات المتوافرة لتكون المساهمات في الوزارة بقدر النشاط الذي تمارسه هذه الاندية".



واستقبل فنيش وفد "جمعية الكشاف الديموقراطي" الذي ضم امين سر القيادة العامة طارق حديفه ومساعد المفوض العام إيهاب زيتوني ومفوض الاعلام والعلاقات العامه هادي عبد الخالق، وتم عرض عمل الجمعية، واطلعوا الوزير على المخطط والتحضيرات المرتقبة في مدينة الشهيد صالح العريضي الكشفية، وطلب الوفد من الوزير رعاية لانشطة الجمعية.



ح



ك


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيلول 2019