رأفت نعيم

16 أيلول 2019

أخبار لبنان

برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام

برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام
المصدر: رصد مستقبل ويب

برعاية وحضور رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري أقامت حملة السلام للحج والعمرة حفلها السنوي تكريماً لحجاج بيت الله الحرام في قاعة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري بحضور رئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وإمام المسجد الشيخ عبد الله البقري وجمع من المشايخ والمدعوين وإدارة وحجاج حملة السلام.


"



استهل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ، ثم القى مدير الحملة الحاج محمود البقري كلمة استعرض فيها مسيرة الحملة منذ انطلاقها فقال:منذ عشر سنوات كانت الفكرة من مسجد الحاج بهاء الدين الحريري رحمه الله ومنذ تسع سنين كانت الانطلاقة فكانت حملة السلام للحج والعمرة . اردناها لله ولتكون نموذجا يحتذى به في الصدق والأمانة والمعاملة ، اردناها جسرا للعبادة حتى تكون رضى لنا وحتى ننال جميعا رضى الرحمن ". وختم بتوجيه الشكر الى النائب الحريري على جهودها في تأمين تأشيرات الحج لأبناء المدينة والى طاقم حملة السلام .


"



ثم قدم الحاج محمود البقري بمشاركة الشيخ عبد الله البقري درعاً تكريمياً بإسم الحملة الى النائب بهية الحريري تقديراً لجهودها في خدمة حجاج بيت الله الحرام من ابناء المدينة . وتخلل الحفل مدائح واناشيد اسلامية من وحي المناسبة.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

رأفت نعيم

16 أيلول 2019