18 أيلول 2019

موضة

أثاث منزل "متنقّل" على خشبة الموضة اللندنيّة!

أثاث منزل
المصدر: ليالينا

احتل عرض أزياء   Matty Bovan، المرتبة الأولى في إفتتاح أسبوع الموضة في لندن لربيع 2020، ماتي بوفان ربما تكون قد منحتنا واحدة من أغرب أشكال الجمال لهذا الموسم،  الشاشات الواقية المستطيلة الشكل المكبرة، التي تم وضعها على بعض العارضات، وكحل العين المرسوم بأشكال بيانية وضخمة.  


"



جاءت مجموعة أزياء Matty Bovan بقطع غريبة ومختلفة تم مزجها معاً بين القصات الحديثة والقديمة والتي شاهدناها من خلال القطع التي احتوت على أكمام منتفخة مستوحاة من الأزياء القديمة مع الرسومات الهندسية على الرقبة، غير أن الأقمشة أيضاً كانت مابين النقشات القديمة الفيكتورية من الورود مع الألوان الحديثة من النيون والدرجات الزاهية.


"



أما عن القطع المميزة و البارزة في العرض كانت التي  تشبة أزياء رياضة البراشوت التي وضع معها قطع مرفقة من الحرير المنقوش، ومجموعة أخرى تشبه أثاث المنزل.


"



تبدو المجموعة بشكل نهائي وكأنها تشكيلة من الأزياء الرياضية التي تم وضع أقمشة بخامات مختلفة عليها بشكل عشوائي، مع قطع ضخمة تشبة أثاث المنزل تم وضعها على العارضات.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيلول 2019