18 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

ياسين: سعد الحريري مظلة مجدل عنجر

ياسين: سعد الحريري مظلة مجدل عنجر

ردّ منسق عام "تيار المستقبل" في البقاع الاوسط، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين على تغريدة أحد الوزراء والتي تناول فيها قضية المقالع والكسارات في جبال مجدل عنجر فقال في بيان: "فاجأنا اليوم أحد الوزراء التابعين لورقة تفاهم "مار مخايل" بمزايدات كاذبة فيما يخص المخطط التوجيهي للمقالع والكسّارات".

أضاف البيان: "يهمنا أن نوضح للرأي العام، أن الوزير المذكور والذي يتحفنا صبحًا مساءً بتغريداته الوهمية لا يملك من الوزن سوى ما يؤهله للإتجار بالوقف ومؤسساته سياسياً وشعبويا، والعبث بأموال الأيتام إنتخابياً ويجاهر بما لا يعكس أي وزن أو تأثير  له على طاولة مجلس الوزراء".

وتابع: "إن مجدل عنجر تعلم جيداً أن مظلتها هو الرئيس سعد رفيق الحريري ولا ترى في تصاريح وزير ميرنا الشالوحي- حارة حريك سوى محاولة لتضليل شعبية لن يحلم بحصدها في البقاع الأوسط ولا حتى في غيرها".

وأدرف ياسين: "ننصحه أن يلتزم حدود مؤسسات الوقف الموظّفة سياسياً وانتخابيا،  عليه أن يعلم أن لمجدل عنجر أهلها وناسها وحماتها بعد الله، وفي مقدّمتهم سعد رفيق الحريري".

 وختم: "فليلتزم هذا المغرد الدائم على صفحاته الصفراء بتوجيهات موجّهيه الذين أتوا به الى طاولة مجلس الوزراء  موقعا  "سلف" على استقالته إذا خالف التعليمات ولِيَلهُ حيث يسمح له مشغّليه وليبقَ بعيداً من مجدل عنجر وملفاتها".

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيلول 2019 00:00