18 أيلول 2019

أخبار لبنان

سامر صقر رئيسا لمكتب إسطنبول للاتحاد اللبناني الدولي لرجال الاعمال 

سامر صقر رئيسا لمكتب إسطنبول للاتحاد اللبناني الدولي لرجال الاعمال 

شهدت مدينة اسطنبول مساء امس حدثا اقتصاديا من شأنه دفع العلاقات الاقتصادية التركية اللبنانية الى مزيد من التعاون والتواصل والانتاجية تمثل بافتتاح مكتب إسطنبول للاتحاد اللبناني الدولي لرجال الاعمال. 



وفي التفاصيل، وصل وفد من الاتحاد  اللبناني الدولي لرجال الاعمال برئاسة المحامي روبير جريصاتي  الى مدينة اسطنبول مساء امس حيث عقد اجتماع اسفر عن اعلان افتتاح مكتب للاتحاد في اسطنبول وتعيين رئيس بيت الجالية اللبنانية في تركيا سامر صقر رئيسا له و ممثلا للاتحاد في تركيا.



يشار الى ان مجموعة مكاتب الاتحاد تتألف من  35 مكتبا في 35 دولة بهدف تفعيل و تقوية العلاقات الاقتصادية بين رجال الاعمال اللبنانيين المنتشرين في هذه الدول وبين هذه الدول  ولبنان اضافة الى  خلق فرص استثمارية.



واحتفالا بإعلان افتتاح المكتب ، أقيم حفل استقبال في فندق الراديسون بلو – البوسفور حضره قنصل لبنان  العام في اسطنبول  سعادة القنصل مازن كباره، أعضاء من مجلس النواب التركي،الرئيس المؤسس لبيت الجالية اللبنانية محمد المولى وبعض  الاعضاء كما تواجدت السيدة   سلطانة سامر صقر، مجد نصولي، عمر عكاوي واسامة الدنا ،اضافة الى مجموعة  من رجال الاعمال  الأتراك  سركان بيرم, محمد غور, ميرت توميجيوم و سليمان جينار.



هذا و كان رجل الاعمال سامر صقر قد زار في وقت سابق أمس قنصل لبنان العام في اسطنبول الاستاذ مازن كبارة مقدما له التهاني باستلامه مهامه و متمنيا له التوفيق و واضعا  الجالية اللبنانية بتصرفه.



ن



ه



ه


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيلول 2019