21 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"تيار المستقبل" يفتتح "أكاديمية القيادة"

المصدر: رصد مستقبل ويب

افتتح "تيار المستقبل"، أمس، مشروع "أكاديمية المستقبل للقيادة"، بالشراكة مع حزب الـ "VVD" الهولندي، في ورشة عمل تستمر لغاية يوم الأحد، في فندق بادوفا - سن الفيل، بمشاركة مجموعة من كوادر التيار في المنسقيات والقطاعات والمصالح، وفي حضور أعضاء الأمانة العامة محمود القيسي، رندا الكعكي، جلال كبريت وعبد السلام موسى، ومنسق عام مصلحة الشباب محمد سعد.


"



تحدث في الإفتتاح منسق عام العلاقات الخارجية أحمد الرشواني عن الدور الذي يقوم به مكتب العلاقات الخارجية على صعيد توطيد العلاقات مع الأحزاب و المنظمات الخارجية.

وأكد على "أن مشروع "أكاديمية المستقبل للقيادة" هو الأول من نوعه على صعيد التيار، و يهدف الى اعداد الكوادر و تطوير قدراتهم في المهارات القيادية السياسية"، مشيراً إلى "أن المرحلة الأولى من المشروع تضم ٢٠ كادراً من كوادر التيار،  على أن يصل العدد الى ١٠٠ متدرب سنوياً، من كل القطاعات و المصالح والمنسقيات".


"



وختم الرشواني بتوجيه الشكر إلى حزب الـ "VVD" الهولندي على التعاون الدائم و الدعم الذي يقدمه لتيار المستقبل، مؤكداً الحرص على استمرار التعاون و تطوير الشراكة.

ثم تحدث سكرتير عام العلاقات الخارجية في الـ "VVD" لينارد سالمنك عن أهمية الأكاديمية والتعاون مع "تيار المستقبل".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 أيلول 2019 00:00