22 أيلول 2019

عرب وعالم

طائرات مجهولة تقصف معكسر الحشد الشعبي غربي الأنبار

طائرات مجهولة تقصف معكسر الحشد الشعبي غربي الأنبار
المصدر: سكاي نيوز عربية

أفاد مصدر عسكري لـ"سكاي نيوز عربية"، اليوم، بقصف طائرات مسيرة وصفها بـ"المجهولة" لمعسكر تابعة لميليشيات الحشد الشعبي، في أقصى غربي محافظة الأنبار العراقية.



وأضاف المصدر أن الطائرات المسيرة قصفت مقر اللواء "الطفوف" التابع للحشد، في منطقة المرصنات، 70كم غرب مدينة الرطبة، غربي المحافظة.



وذكر المصدر أن المعسكر الواقع في صحراء مدينة الرطبة يعتبر مقرا للقطعات العسكرية التابعة للحشد الشعبي الجوالة في المناطق الصحراوية الغربية بمحافظة الأنبار.



أضاف أن الضربة الجوية لم توقع خسائر بشرية بصفوف ميليشيات الحشد الشعبي، لكون القطعات كانت خارج المعسكر.



ويأتي هذا التطور بعد أيام من غارات جوية استهدفت مواقع للحشد الشعبي في مدينة البوكمال السورية، القريبة من الحدود العراقية.



وذكرت مصادر محلية حينها، أن 5 قتلى و9 جرحى سقطوا بالضربة الجوية التي استهدفت مقر ميليشيات "فاطميون" التابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال السورية.



ومنذ حزيران الماضي تتعرض معسكرات ميليشيات الحشد الشعبي الموالية لإيران لغارات مجهولة، وحملت الميليشيات الولايات المتحدة مسؤوليتها، ملمحة في الوقت نفسه إلى ضلوع إسرائيل فيها.



وتحدثت تقارير عن تورط إسرائيل في تلك العمليات، من دون ان يصدر أي اتهام مباشر بهذا الصدد، ومن دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 أيلول 2019