27 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الشامسي: بصدد تعزيز الروابط بين الامارات ولبنان

المصدر: وطنية

زار سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي غرفة طرابلس والشمال، والتقى رئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي في حضور نائب رئيس الغرفة إبراهيم فوز وأعضاء مجلس الإدارة، مدير مرفأ طرابلس أحمد تامر، الرئيس السابق لبلدية طرابلس أحمد قمر الدين ورجل الأعمال علي طليس.

دبوسيبعد النشيدين الوطني والإماراتي، قدم دبوسي للسفير الشامسي هدية تعبر عن جدوى إعتماد مشاريع لبنان الإستثمارية من طرابلس الكبرى، ونوه بـ"أهمية زيارة السفير الشامسي لبناء أوسع العلاقات بين لبنان والإمارات العربية من طرابلس الكبرى".

وقال: "يسعدنا اليوم أن نستقبل سعادة السفير الذي نرى فيه الشخصية العربية الأممية عبر متابعتها الحثيثة للظروف الصعبة والحرجة التي يمر بها لبنان، فكل التقدير والإكبار لمشاعره النبيلة التي تقارب شؤوننا العامة بحكمة وإيجابية وتخفف من هموم الناس، وكل التقدير والإكبار لدولة الإمارات العربية حكومة وشعبا من خلال سعادته، وكل الشكر والتقدير للكلام الطيب الذي توجه به بحق لبنان وشعبه".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 أيلول 2019 00:00