3 تشرين الأول 2019 | 15:08

فن

ما حقيقة الخلاف بين تيم حسن وكاتب "الهيبة" الجديد؟

ما حقيقة الخلاف بين تيم حسن وكاتب
المصدر: رصد مستقبل ويب


بعد أن انتشرت أخبار عن خلاف حاد وقع بين كاتب مسلسل "الهيبة" بموسمه الرابع فؤاد حميرة، وبين الممثل تيم حسن، بسبب ما قيل عن تدخّل هذا الأخير في نص المسلسل لزيادة مساحة دوره، وأخذ الأحداث إلى المنحى الذي يريد، وما قد يتبعه من خطوة قد يتّخذها الكاتب بالانسحاب من العمل، نفى مصدر من داخل شركة "الصباح أخوان" المنتجة للعمل الأخبار المتداولة، وأكّد أن ما يشاع لا أساس له من الصحّة.

كما أكّد المصدر أنّ ما يكتب مجرد تحليلات صحفية، وأن العلاقة بين الشركة والكاتب حميرة ممتازة، وأنّ ثمة ورشة عمل يشارك فيها مجموعة كتاب شباب ويقوم حميرة بالإشراف عليهم.

وفي اتصال معه، نفى حميرة ما أشيع، وقال إنّه لم ينسحب ولن يفعل، كما نفى أي خلاف في وجهات النظر بينه وبين الشركة المنتجة للعمل، مؤكداً أنّ ثمّة اتفاق بينهما وهو ملتزم به من البداية.

يذكر أن المسلسل في موسمه الرابع سيشهد تغيّراً كبيراً  في الأحداث، كما في الأبطال، إذ سينضم إليه الممثلون عادل كرم، فاليري أبو شقرا، ديما قندلفت وغيرهم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 تشرين الأول 2019 15:08