4 تشرين الأول 2019 | 12:21

أخبار لبنان

أمطار تشرين تزورنا.. والضباب على المرتفعات

أمطار تشرين تزورنا.. والضباب على المرتفعات

يبدو أن الصيف و الشتاء سيكونا من ضيوف "الويك آند" ، إذ ان بداية شهر تشرين الأول ستحمل معها الشمس كما الامطار، فالطقس المستقر  الذي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سيتحول ظهر يوم الأحد الى متقلب، مع تساقط أمطار محلية اعتبارا من بعد الظهر خصوصاً في المناطق الشمالية..
وتوقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غداّ السبت قليل الغيوم  مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ، على أن يتشكل الضباب  على المرتفعات مساء.

ويكون طقس الأحد غائم جزئيا مع انخفاض بدرجات الحرراة يتحول تدريجيا خلال النهار الى غائم ويتكون الضباب على المرتفعات، كما يتوقع تساقط أمطار محلية اعتبارا من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية، أما الحرارة على الساحل فتتراوح بين   17 الى 30 درجة، فوق الجبال من 14 الى 25 درجة، في الداخل من 12 الى 31 درجة، الرياح السطحية: شمالية غربية الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و25 كلم/س، الانقشاع: جيد اجمالا على الساحل، يسوء محليا على المرتفعات مساء بسبب الضباب، الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و 75%، وحال البحر: منخفض الموج، حرارة سطح الماء: 27 درجة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تشرين الأول 2019 12:21