5 تشرين الأول 2019 | 11:59

أخبار لبنان

الطبش: للتصدي لآفة المخدرات ومحاربتها

الطبش: للتصدي لآفة المخدرات ومحاربتها

لبت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي، دعوة شعبة الرواس في دائرة الطريق الجديدة في منسقية بيروت في "تيار المستقبل" الى حضور لقاء في منزل عبد الرحمن سنجي في منطقة ارض جلول (الطريق الجديدة) قرب سوق الخضار. وحضر اللقاء مسؤول دائرة الطريق الجديدة مازن السماك، المسؤول التنظيمي وفيق حطب، مسؤول الشعبة فضل أرناؤوط وأعضاء مكتب الدائرة، وحشد من اهالي المنطقة.

واستمعت الطبش من الحضور الى أوضاع المنطقة، لاسيما تحسين البنية التحتية وكيفية رفع التعديات عن الأملاك العامة وتأهيل الأرصفة وانارة الشوارع بالإضافة الى أزمة زحمة السير.

واذ توقف الحضور عند تفشي ظاهرة المخدرات بين الشباب، اكدت الطبش انها "تحضر ضمن لجنة جانبية منبثقة عن لجنة حقوق الانسان النيابية اقتراحا لتعديل قانون المخدرات الحالي"، مشيرة إلى "أن آفة المخدرات اصبحت مشكلة كبيرة تغزو المجتمع ويجب التصدي لها ومحاربتها".

وحضت أهالي بيروت على "التضامن في ما بينهم لمصلحة مدينتهم، والاهتمام بها".

وشكرت الطبش سنجي على هذا اللقاء، واعلنت انها "ستستمر بهذه الزيارات في منطقة الطريق الجديدة وغيرها من المناطق في اطار التواصل الدائم مع المواطنين".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الأول 2019 11:59