7 تشرين الأول 2019 | 11:09

موضة

كارولينا هيريرا "تدمج" البساطة والجرأة.. بعروس "استثنائية"!

المصدر: فوشيا

عرض ويس غوردون مجموعة كاملة من أزياء العرائس لعلامة كارولينا هيريرا لموسم خريف 2020، ضمن أسبوع أزياء العرائس في نيويورك.

وقدم المصمّم مجموعة مكونة من 11 فستانًا، تدرّجت من الأسلوب المينيماليست البسيط إلى الماكسيماليست المعقّد، بالنسبة للعروس التي تكره الكثير من التفاصيل، قدّم المصمّم فساتين العمود الناعمة والمتدفّقة وفساتين الـballgown بتنانير البوق الواسعة.

وجاءت التصاميم البسيطة مزيّنة بحبات خرز مدسوسة حول الرقبة وبين الطّيّات في الظهر، وكان الثوب الأكثر روعة من الفساتين التي شملتها المجموعة، فستانًا ذا كتفين منسدلين تميّز بكمّين قصيرين من الأورجانزا الحريرية المطرّزة.


ولا تأتي مجموعات العرائس بموضوع معيّن مثل مجموعات الملابس الجاهزة، لكنّ تركيز غوردون في هذه التشكيلة انصب على "الأشكال الواضحة"، حيث صرّح أنّ امرأة هيريرا جريئة، وعروس هيريرا ليست استثناءً.

وبالنسبة للعروس الجريئة والعاشقة للتفاصيل الضخمة، كان هناك ثوب عاجيّ بدون حمّالات بتطريز زهري دراماتيكي كبير، منتشر في جميع أنحاء الطرحة المطابقة. وبرز أيضًا فستان واسع مبطّن بقماش "matelassé" بحمّالات مطويّة، والذي لخّص أسلوب هيريرًا بطريقة مباشرة من خلال الملمس والشكل.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تشرين الأول 2019 11:09