8 تشرين الأول 2019 | 18:58

فن

وفاة الممثل المصري طلعت زكريا عن ٥٨ عاما

توفي الممثل المصري طلعت زكريا عن عمر يناهز 58 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة بعد مروره بعارض صحي نقل على أثره إلى الطوارىء، وبقي ساعات في العناية المشدّدة وعجز الأطباء عن إنقاذه، ليلفظ قبل قليل أنفاسه الأخيرة.

وأكد أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين الخبر، وطلب من محبي الفنان الراحل الدعاء له بالرحمة. وكانت ابنة طلعت زكريا قد أعلنت مساء أمس عن نقله إلى المستشفى اثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وأن صحة والدها ليست بخير مطالبة الجمهور بالدعاء له.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل يوم غد الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد العمري في الاسكندرية، ولم يتحدد حتى الآن موعد إقامة العزاء .

من جهتها، نعت نقابة الممثلين الفنان الراحل عبر حسابها الرسمي على فيسبوك ووصفته بأنه "كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل، رحم الله الفقيد وألهمه ألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

يذكر أن الفنان طلعت زكريا كان قد مر مؤخرا بأزمة صحية تسببت في فقدان وزنه بشكل ملحوظ، لكن أسرته لم تكشف الكثير من التفاصيل عن طبيعة مرضه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الأول 2019 18:58