البقاع-خالد موسى

8 تشرين الأول 2019

إقتصاد

جمعية تجار زحلة تدعو الى وقفة احتجاجية

جمعية تجار زحلة تدعو الى وقفة احتجاجية

تمنت جمعية تجار زحلة على الزملاء أصحاب المؤسسات والشركات، و كافة مكونات المجتمع التجاري والاقتصادي، في زحلة والبقاع والعاملين فيها الى وقفة تضامنية ورفع الصوت معاً لمنع انهيار القطاع للخاص.

وأشارت الجمعية في بيان لها الى ان هذه الوقفة تأتي انسجاماً مع النداء الذي أطلقه رئيس جمعية تجار بيروت، أمين عام الهيئات الاقتصادية اللبنانية نقولا شماس، والداعي الى وقفة استنكار والتوقف عن العمل لمدة ساعة واحدة يوم الخميس ١٠ تشرين الأول من الساعة ١١ لغاية ١٢ظهراً احتجاجاً على انهيار القطاع الخاص ومستوى معيشة المواطن.

وأكدت الجمعية رمزية، سلمية وحضارية هذا التحرك، في ظل تراجع القدرة الشرائية وزيادة مؤشر التضخم وارتفاع الكلفة التشغيلية والأعباء الضرائبية وشح في السيولة ونمو اقتصادي سلبي.

ولفتت الى ان هذا الحراك نابع من المسؤولية الوطنية الاقتصادية بعيدة كل البعد عن اي اصطفاف، وهو لا يعبر إلا عن وجع كل من أرغمته الظروف الاقتصادية والأزمات المتتالية الى نتائج سلبية وتعثر عن إيفاء مستحقاته وإقفال مؤسساته وصرف العاملين منها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

البقاع-خالد موسى

8 تشرين الأول 2019