بيروت- مستقبل ويب

9 تشرين الأول 2019

فن

"منا وجر" يستغل المشاهدين ويسخر مجدّداً من الشيف أنطوان

إمعاناً في السخرية من الشيف أنطوان الحاج ومعه مشاهدي برنامج "منا وجر"، أعلن القيّمون على هذا الأخير مساء أمس، أنّ الشيف أنطوان سيقوم بالردّ على ندي أبو شبكة، الذي قام بالسخرية منه في الحلقة الأولى التي عرضت الأسبوع الماضي، 

إمعاناً في السخرية من الشيف أنطوان الحاج ومعه مشاهدي برنامج "منا وجر"، أعلن القيّمون على هذا الأخير مساء أمس، أنّ الشيف أنطوان سيقوم بالردّ على ندي أبو شبكة، الذي قام بالسخرية منه في الحلقة الأولى التي عرضت الأسبوع الماضي، في فقرة حق الرد.

وأكّد القيّمون على البرنامج في بيان نشروه عبر صفحتهم الخاصة على "تويتر" أنّ الشيف طلب عدم وجود ندي في الحلقة، ودعوا المشاهدين إلى انتظار ردّ الشيف، في خديعة اكتشفها الجمهور بعد بدء الحلقة، حيث لم يظهر الشيف، بل ظهر ندي نفسه بملابس الشيف أنطوان، ويضع قناعاً على وجهه ويقلّده بطريقة ساخرة، ويعتذر منه على ما بدر منه تجاهه في الحلقة الماضية.

وكانت مناسبة ليعرب بيار رباط عن أسفه من الشيف أنطوان، ويؤكّد أنّه لم يكن راضياً على ما قاله ندي.

وكان ندي أبو شبكة قد سخر من الشيف أنطوان، على خلفية مقابلة قال فيها إنّه طلّق زوجته لأنّها خانته، وسخر من الشيف معتبراً أنّه لو كان مكان زوجته لأقدم أيضاً على خيانته. كما سخر من طريقة كلامه وسط ضحك الحاضرين في الستوديو، الأمر الذي استفزّ مشاهدي البرنامج فصبّوا جام غضبهم على ندي مطالبين البرنامج بالاعتذار، وعوضاً عن الاعتذار أمعن البرنامج سخرية من الحاج، عبر انتحال شخصيته واستغلال اسمه لجذب المشاهدين.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

9 تشرين الأول 2019