10 تشرين الأول 2019

عرب وعالم

الكنج بحث مع وفد اغترابي قضاياه

استقبل عضو مكتب مجلس الاغتراب المركزي لتيار المستقبل محمد الكنج وفدا من تيار المستقبل في ملبورن – استراليا ضم مسؤول الدائرة الغربية لتيار المستقبل في ولاية فيكتوريا استراليا خالد السوقي ، عضو هيئة المستشارين في ملبورن المهندس معن العبدالله ومسؤول التثقيف السياسي في ملبورن طارق طالب والمغتربين خالد ناصر و عمر عوض في مكتبه في طرابلس .

وكانت مناسبة عرض فيها الكنج مع السوقي والعبدالله وطالب وناصر وعوض قضايا اغترابية وامورا تخص المغتربين عامة والاخوة والأخوات في تيار المستقبل في أستراليا وبلاد الاغتراب والانتشار ، وشدد على ضرورة التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب لما في ذلك الخير للجميع..

ونقل تحيات الرئيس سعد الحريري إلى الوفد الزائر وإلى أبناء الجالية في مالبورن استراليا وكل استراليا ..

ووجه أعضاء الوفد الاغترابي التحية إلى الرئيس سعد الحريري وإلى الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري وإلى تيار المستقبل مؤكدين الوفاء كل الوفاء لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومسيرته الرائدة بقيادة الرئيس سعد الحريري، آملين أن تثمر هذه اللقاءات لمصلحة تيار المستقبل واهلنا في لبنان واستراليا وبلاد الاغتراب …

كما وتخلل اللقاء مداخلات واستفسارات رد عليها الكنج ووعد بمتابعة ملف مغتربي المستقبل مع الوزير جمال الجراح والزملاء كافة. 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 تشرين الأول 2019