10 تشرين الأول 2019

مجتمع

"مقاصد صيدا" نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المحامي محمد شهاب

المصدر: رأفت نعيم

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق المرحوم المحامي محمد شهاب.

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية :

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، المرحوم المحامي الأستاذ محمد شهاب الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق، والذي كانت له بصمات ايجابية في مسيرتها الطويلة عضوا فاعلاً في مجلسها الاداري خلال الفترة بين عامي 1963 -1969 ونائباً لرئيس المجلس الاداري في العام عام 1977 ثم رئيسا له حتى العام 1981.

واكب الراحل اهم المراحل التي مرت بها الجمعية على مدى عقود وساهم في تعزيز دورها ودعم رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي .وبقي حتى الرمق الأخير وفياً لهذه الرسالة ومشاركاً في مختلف استحقاقات الجمعية ومؤازرا لها في المحطات الصعبة .

يتقدم رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد في صيدا من عائلة الراحل ومن الجسم الحقوقي والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم عائلته الصبر والسلوان ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 تشرين الأول 2019