11 تشرين الأول 2019 | 10:18

فن

ورد الخال تعترف بالخيانة.. وهذا ما طلبته من ستيفاني صليبا!

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

حلّت الممثلة اللبنانية ورد الخال ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدّمه الممثل السوري باسم ياخور.

وفضّلت الخال خلال الحلقة الإجابة عن الأسئلة المحرجة بدلاً من أن تأكل الطعام الذي يعدّ خصيصاً للبرنامج بطريقة مقزّزة. أما السؤال الوحيد الذي فضّلت أن تتتهرب من الإجابة عنه وأكلت الطبق الذي قُدّم لها، فكان سؤالاً متعلّقاً بشقيقها الممثل يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، وذلك عندما سألها عن الأفضل بينهما في التمثيل.



وعندما طلب منها ياخور أن تختار بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم ودانييلا رحمة، وأن توجّه رسالة إلى واحدة منهنّ تطلب منها أن تبتعد عن التمثيل وتركّز على عرض الأزياء، رفضت الخال اختيار أي منهنّ، واختارت ستيفاني صليبا وبرّرت ذلك بأن صليبا عندما تشاهد الطبق الذي يجب أن تأكل منه ستعذرها، وأكملت أن ستيفاني لشدة جمالها لا يستطيع المشاهد أن يركز على الدور الذي تقدّمه، فيركّز على أزيائها وجمالها أكثر من تمثيلها.

وصدمت الخال ياخور والمشاهدين عندما اعترفت أنها خانت شريكها مع شخص آخر في السابق، ولكنها عادت إليه عندما اكتشفت أن الشخص الآخر غير مناسب، الأمر الذي عرّضها لكثير من الانتقادات القاسية لاعترافها بالخيانة.

وفي سؤال عن المسلسلات التي تعتبرها هابطة ولا تستحق الضجة التي أثيرت حولها، اختارت مسلسلَي "كل الحب كل الغرام" و"مجنون فيكي".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الأول 2019 10:18