12 تشرين الأول 2019

فن

ورد الخال ترد على صادق الصباح وتبرر لستيفاني صليبا

ورد الخال ترد على صادق الصباح وتبرر لستيفاني صليبا



ردت الممثلة ورد الخال على الهجوم الذي طالها بسبب انتقادها لزميلتها ستيفاني صليبا في برنامج " اكلناها" وأكدت أنها لم تكن تقصد أن تجرحها.

كما ردت في اتصال معها، على هجوم المنتج صادق الصباح عليها، واعتبار أنها فقدت هيبتها عندما انتقدت زميلاتها وأنه كان بإمكانها التهرب بذكاء من الإجابة.

وكان مقدم البرنامج باسم ياخور، قد سأل ورد عن الممثلة التي تنصحها بأن تبتعد عن التمثيل وتكتفي بعرض الأزياء، فاختارت ستيفاني صليبا، وقالت إنها لشدة جمالها تلهي المشاهد عن دورها.

ورد ردت على الهجوم الذي طالها، فقالت إنها لم تقصد افتعال اي مشكلة، بل قامت بالرد على سؤال وجه لها، كما يرد المنتج صادق الصباح عندما يسأل عن الممثلين.

وأكدت أنها ردت بسلاسة ولم تجرح أحدا، بينما غيرها يعتقد انه دبلوماسي ويجرح الآخرين.

ولفتت ورد إلى أن الحلقة صورت قبل خمسة أشهر، وأنها أخبرت ستيفاني بمضمونها، وان ستيفاني تقبلت الأمر برحابة صدر، خصوصا أن هذه الحلقة تم تسجيلها قبل عرض مسلسل " دقيقة صمت ".

واشارت ورد إلى أن عمر مسيرتها الفنية ٢٣ سنة، ويحق لها أن تبدي رأيها، سواء أعجب هذا الرأي غيرها ام لا.

يذكر أن ورد موجودة حالياً في دمشق لتصوير مشاهدها في مسلسل "يا مالكاً قلبي" من تأليف عثمان جحى و إخراج علي علي وهو مسلسل مكون من عشر حلقات تتقاسم ببطولته مع النجم عباس النوري وعدد من النجوم منهم جيني اسبر و يزن السيد و بلال مارتيني و آخرين .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تشرين الأول 2019