بيروت- مستقبل ويب

14 تشرين الأول 2019 | 12:09

فن

مغربية ضحية الموسم الجديد من "ذا فويس".. وهذا ما كشفته

مغربية ضحية الموسم الجديد من


بعد خروجها من مرحلة الصوت وبس في الحلقة السابقة، أعلنت المطربة المغربية ليلى البراق التي فشلت في اختبار الصوت وبس في برنامج "ذا فويس" أنّها ستعتزل الغناء. ووجّهت رسالة قاسية إلى الساحة الفنيّة، معربة عن أسفها لأنّها خيّبت آمال محبيها.

وعن عدم استدارة المدرّبين راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي لها في البرنامج قالت: عذرا فأنتم على صواب لقد تأكدت أنّ مكاني لا يوجد في هذا الوسط الفني المليء بالمنافقين الذين يصطادون في المياه العكرة ويدمرون كل ما هو جميل ويزرعون الفتنة في هذا العالم الوهمي.

وأضافت: نعم اعترف أنه خانتني الألفاظ وتكلمت باندفاع كبير لأنني أحسست بالظلم وعانيت من الألم الذي تسببت به لأمي ولأسرتي التي كانت تتمنى أن اكون نجمة من نجوم الفن، والتي امنت بموهبتي مند البداية ... اعترف بالرغم أنني حاصلة على دكتوراه فإنني ساذجة كطفلة صغيرة ولا أعرف أن ادافع عن حقوقي لكني احمل في قلبي الكثير من الحب والطيبة وليس في قلبي حقد تجاه أحد ولو ظلمني يوما فإنني اسامحه.".

وتابعت "اليوم تأكدت أنّه لا بد لي ان ابتعد عن هذا الميدان الفوضوي لأن قلبي ليس حملا للسب والقدف وللشر وهذا ليس ضعفا مني ولكن احتراما ورأفة بأسرتي التي تحملتني مند طفولتي وحفظا ايضا لكرامتي...وانا متأكدة بأن الحقيقة سوف تعرف يوماً ما وأن الحق سوف يرجع لأصحابه."

وختمت قائلة "لن أقول إنني سوف اعتزل لأنها كلمة لا تليق الا بالفنانين الذين أعطوا الكثير لكن كان جزاءهم النسيان وعدم الاعتراف بهم وانا لم اعطي الا القليل القليل ولكن احلامي كانت كبيرة جدا ... عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...ولعلى هذا أكبر خير سأفعله لصالحي ولصالح ابنتي ان اعيش بعيداً عن الضغوطات واعدكم ان أبقي مبتسمة وايجابية لكن في مجال آخر أنظف واريح ...احبكم واشكركم على تفهمكم واعتذر لجمهوري الذي امن بموهبتي يوماً ما سوف افتقدكم.".

وكان راغب قد أعرب عن إعجابه بصوت ليلى وقال إنّها أخفقت في اختيار الأغنية، فردّت أنّها لم تكن هي من اختار الأغنية، بل إدارة البرنامج.

يبقى أن نذكر أن "ذا فويس" يسمح بمشاركة الفنانين الذي حققوا شهرة محلية في بلادهم، ولا تقتصر المشاركة فيه على الهواة فحسب.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

14 تشرين الأول 2019 12:09