17 تشرين الأول 2019

سياحة

سياحة شتويّة بنكهة "صيفية".. وكلفتها "لقطة"!

سياحة شتويّة بنكهة
المصدر: ذا صن

يمكن أن يكون فصل الشتاء من أغلى أوقات السنة للسفر، خاصة إذا كنت تبحث عن مكان دافئ للذهاب إليه، إلا أن هناك عدداً من الوجهات حول العالم، تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة مع تقديم خدمات مميزة بأسعار جيدة.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن على رأس تلك الأماكن جزيرة فويرتيفنتورا الإسبانية التي خفضت أسعارها هذا العام عن العام الماضي.

ونشر موقع "Skyscanner" مقارنة بين الوجهات التي تتميز بدرجات حرارة أعلى من 22 درجة بين تشرين الثاني وشباط، بالإضافة إلى مقارنة بين أسعار تلك الأماكن بين 2018 و2019، حيث أظهرت تلك المقارنة أن عدداً من الوجهات أرخص بكثير هذا العام مقارنة بعام 2018 الماضي.

وانخفض،هذا العام، سعر الرحلات إلى مراكش بالمغرب بنسبة 18 في المائة مقارنة بالعام الماضي، ولا يزال متوسط درجات الحرارة هناك 22 درجة، فيما انخفضت أسعار الرحلات إلى جزيرة فويرتيفنتورا الإسبانية بنسبة 10 في المائة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ولا تزال تتمتع بدرجات حرارة تصل إلى 24 درجة.

بالنسبة إلى أدفأ عطلة في شهر تشرين الثاني المقبل، فهي بنوم بنه عاصمة كمبوديا، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 30 درجة، وتتمتع بأسعار أرخص من العام الماضي بنسبة 8%.

بعض الوجهات الأخرى التي يتوجب على البعض زيارتها خلال الشتاء المقبل، بسبب رخص الأسعار هي العاصمة القطرية الدوحة، كرابي في تايلاند، الغردقة في مصر، وبيونس آيرس في الأرجنتين، ريو دي جانيرو في البرازيل.

تتمتع الغردقة في مصر بأسعار أرخص مقارنة بالعام الماضي بنسبة تصل إلى 23%، كما أن المنتجع المصري يشهد متوسط درجات حرارة تبلغ 23 درجة.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الأول 2019