17 تشرين الأول 2019

موضة

تألّقي بمظهر يومي من توقيع "جيفنشي"

المصدر: فوشيا


أطلقت علامة الأزياء الفرنسية جيفنشي خطًا جديدًا تحت اسم "Givenchy Atelier"، الذي يشمل تشكيلة من قطع الهوت كوتور تم تحويلها إلى قطع جاهزة للارتداء اليومي بأسعار في المتناول، مصممة خصيصًا للعملاء الدوليين.

وتضم المجموعة 50 قطعة للنساء والرجال بما في ذلك الفساتين، والبدلات، والبنطلونات، والسترات، والقمصان، والسترات الصوفية، ومعاطف الترانش، وكذلك الإكسسوارات مثل الحقائب والأحذية.

وتأتي حقائب الظهر ذات أربطة "بو" الكبيرة التي شوهدت في عرض أزياء ربيع وصيف 2019 للأزياء الراقية، مصنوعةً من النايلون المنقوش وبحجم أصغر، إلى جانب الكعوب وأحذية رياضية، تم تعديلها لتلائم الارتداء اليومي، بما في ذلك بوت تشيلسي ذو الحزام المعدني والذي تم تقديمه بالجلد اللامع.

ويهدف الخط إلى إعادة إنتاج قطع الأزياء الراقية الأيقونية من جيفنشي على شكل قطع الملابس الجاهزة الكلاسيكية، كما تسلط المجموعة التي تم تصنيعها في المصانع الأوروبية، الضوء على الرصانة والأناقة التي غرسها مؤسس العلامة التجارية هوبرت دو جيفنشي في هوية علامته التجارية منذ تأسيسها.

كما أن هذه المجموعة مصممة لخزانة ملابس أنيقة باللونين الأبيض والأسود، ومكونة من صور ظلية كلاسيكية ومعاصرة ومزخرفة بتفاصيل بسيطة ودقيقة.

وصممت المديرة الإبداعية لجيفنشي كلير وايت كيلر القطع بدقة باستخدام المنسوجات الفاخرة، وتشمل القطع البارزة سترة بخصر ضيق مغطاة بكاب على الأكتاف، بنطلونًا ضيقًا منسقًا مع سترة بلايرز بطية صدر مزدوجة، وبلوزات من الدانتيل الشفاف، وتأتي فساتين الكوكتيل واسعة، إلى جانب فستان غمد من المخمل الأسود بأطراف غير متماثلة.

أما أسعار الخط فهي أقل بكثير من أسعار القطع الأصلية الراقية، وتتراوح بين 386 و 5,523 دولارًا.



 





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الأول 2019