23 تشرين الأول 2019 | 08:15

منوعات

زوج كيم كرداشيان يتبرّع بمليون دولار للجمعيات!

زوج كيم كرداشيان يتبرّع بمليون دولار للجمعيات!
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

بمناسبة عيد ميلاد كيم كارداشيان الـ39، تبرّع زوجها المغنّي كانيي ويست بمبلغ مليون دولار للجمعيات الخيرية تهدف لإصلاح السجون، معتبراً أنّها أجمل هدية لكيم.

وقد أعربت كيم عن سعادتها بهذه الهدية، التي تأتي انسجاماً مع موقفها قبل أيام، عندما تقدّمت بطلب ربما الأول من نوعه لحاكم ولاية تكساس الأميركية جريج أبوت، ناشدته باستخدام سلطته لعرقلة إعدام سجين من المنتظر أن يتم إعدامه الشهر المقبل.

ونشرت كيم كارداشيان تغريدات عدة على حسابها الرسمي على "تويتر"، يوم السبت الماضي، بهدف الحيلولة دون إعدام السجين، رودني ريد، والمقرر في 20 تشرين الثاني المقبل.

وجاء في تغريدة كيم "أرجوك أيها الحاكم أبوت كيف يمكنك إعدام رجل، في الوقت الذي تظهر فيه أدلة دامغة تبرئ رودني ريد، بل إنها تدين الشخص الآخر المتورط في الحادث. أنا أحثك على أن تفعل الشيء الصحيح.".

يذكر أن رودني ريد، وهو أسود البشرة، أدين بخطف واغتصاب وخنق، ستايسي ستايتس، ذات البشرة البيضاء، البالغة من العمر 19 عاما، في ولاية تكساس، في عام 1996. وكان طوال محاكمته مصراً على أنه بريء، وكذلك عائلة ستايتس، التي تشتبه في ارتكاب خطيب الفتاة السابق ضابط الشرطة جيمي لويس فينيل جونيور، الجريمة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 تشرين الأول 2019 08:15