2 تشرين الثاني 2019 | 07:54

فن

أحلام تبكي بحرقة وتوقف تصوير "ذا فويس"!

أحلام تبكي بحرقة وتوقف تصوير
المصدر: رصد "مستقبل ويب"


أصيبت الفنانة أحلام بنوبة بكاء حاد، وهي تتذكّر صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي لا تزال تتلقّى علاجها في فرنسا، بعد خضوعها لعملية تغيير مسار في الكويت، أدّت إلى تعطيل وظائفها الحيويّة، ودخولها في غيبوبة، قبل أن تنقل إلى باريس للعلاج، وتخضع لأكثر من عملية جراحيّة.

أحلام أجرت مقابلة في كواليس البرنامج، تحدّثت فيها عن أهم درس تعلّمته في الفترة الأخيرة وقالت "تعلمت أنّ الدنيا لا تساوي شيئاً، وأنّ الانسان القوي يمكن أن يصبح في لحظة ضعيفاً جداً، وأن الحياة سهلة جداً ويجب ألا نقسو على أنفسنا لأنّنا لا بد وأن ننال ما كتبه الله لنا.".

وتابعت "لا تركضوا خلف الدنيا بل ابقوا متصالحين مع أنفسكم. هذا هو القانون الذي لطالما إعتمدته في حياتي وتأكدت اليوم أنّه صحيح. الحياة لا تستحق أن نركض ونلهث خلفها بل يجب هي أن تقبل هي إلينا. تعلموا العبر والمواعظ من الحياة. عندما شاهدت فجر على السرير تأثرت كثيرا وأتمنى لو أنها تخرج بخير".

ثم أجهشت بالبكاء واعتذرت عن إكمال التصوير.

وتربط أحلام بفجر صداقة وطيدة، وقد رافقتها أحلام إلى باريس في رحلة علاجها، وسترافقها في العملية الأخيرة المقرّر إجراءها خلال أيام.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 تشرين الثاني 2019 07:54