5 تشرين الثاني 2019 | 07:59

موضة

لونك المفضل يحدد شخصيتك

المصدر: ياسمينة

ان طريقة تحليل الشخصية بالالوان هو من الامور التي يمكن ان تحدد شخصيتك الحقيقية وطريقة تعاملك مع الآخرين. لذلك، تعرفي على شخصيتك من خلال لونك المفضل.

الابيض: تتمتعين بشخصية بريئة، وانت من الاشخاص الذين يقعون بالحب سهولة، الا انه من الصعب ارضاءك. تجذبين الاصدقاء اليك وتعتبرين سنداً لهم. من عيوبك انك لا تثقين بنفسك وبقدراتك.

الاسود: ان حبك للون الاسود قد يعكس شخصيتك الكئيبة رغم انك تنكرين ذلك، تمتلكين ذوقاً رفيعاً جداً، وانت شخص مقدام تحبين مواجهة التحديات.

الأحمر: انت تتمتعين بشخصية جريئة، تحبين ان تتحدي نفسك وتتمتعين بخيال واسع ومبدع. الا انك من الصعب ان تثقي بالآخرين. ان صديقة جيدة ويلجأ اليك اصدقاءك للنصح ومن السهل التحاور معك.

الاخضر: من المعروف عن اللون الاخضر انه لون الحياة، فاذا كنت من محبات هذا اللون فانت تتمتعين بشخصية محبوبة، وانت بطابع هادئ تتأقلمين بسرعة مع الآخرين الا انك خجولة في بعض الاحيان، مستمعة جيدة لكل من يقصدك.

الاصفر: انت شخصية قيادية من الطراز الاول، وتكون موضع ثقة الآخرين، وغالباً ما تمتلكين القدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، تحلمين دائماً بعلاقة حب مفعمة بالرومانسية.

الرمادي: إذا كنت من محبات اللون الرمادي فانت شخصية تتمتع بحس فكاهي، انانية في بعض الاحيان، الا ان اندفاعك نحو الآخرين يجعل منك شخصاً يضفي البهجة اينما وجد. تزينين كلامك جيداً ولا تتفوهين بالكلام الا في مكانه المناسب. تتعاملين مع الآخرين بالمساواة.

الازرق: انت شخصية صادقة مع نفسك ومع الآخرين، لا يرضيك اي شيء تبحثين دائماً عن الكامل في كل شيء لذلك، قد يكون من الصعب عليك ايجاد الحب. انت شخصية تفضل الوحدة والابتعاد عن الزحمة والاشخاص المحيطين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الثاني 2019 07:59