5 تشرين الثاني 2019 | 21:43

فن

أصالة تثير الجدل حول طبيعة مرض نوال الكويتية!

أثار اعتذار المطربة نوال الكويتية عن حفلها بليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض خوف محبيها، سيما وأنها لم تكن المرة الأولى التي تلغي فيها حفلا لأسباب صحية، دون أن تكشف طبيعة المرض الذي تعاني منه.

ومع ازدياد الشائعات، سارعت نوال إلى طمأنة جمهورها، مؤكدة أنها بخير، وأن ما تعاني منه مجرد وعكة بسيطة.

وكتبت‬ "‫حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول ان شاءالله ، شكراً لكل من سأل عني والله لا يحرمني منكم واشوفكم .

قريب ان شاءالله

من جهتها، طلبت الفنانة أصالة الدعاء لزميلتها من خلال رسالة عبر حسابها بموقع إنستغرام قالت فيها: يا حبيبة الرّوح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيّبة.. ألّف سلامة على قلّبك وماتشوفي شرّ، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبة إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن، سلامة قلّبك وروحك وصوتك ياقلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية.

وقد أثارت رسالة أصالة الجدل، إذ اعتبر البعض أنها تشير إلى إصابة أصالة بمرض في القلب، بينما أوضح البعض أن تعبير سلامة قلبك مستخدم في بلاد الشام لتمني الشفاء لكل الامراض وليس لمرض القلب كما استنتج كثيرون.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كشفت عبر حسابها

الرسمي على تويتر، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، بليلة سهم ضمن موسم الرياض.

وتعرضت نوال لوعكة سابقة في شهر اذار من العام الحاليّ، وأعلنت تأجيل حفلاتها الغنائية دون الكشف تكشف عن تفاصيل مرضها، وعادت بعد ذلك، لاستكمال نشاطها الفني.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الثاني 2019 21:43