6 تشرين الثاني 2019 | 16:29

فن

طلاق طارق العريان وأصالة إلى الأضواء مجدداً بسبب هذه الصورة

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

رغم نفي الفنانة أصالة بطريقة غير مباشرة ما يحكى عن طلاق وقع بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، ظهر هذا الأخير بمفرده في حفل تكريم صناع الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق – عودة أسود الأرض" في الجامعة الأميركية في القاهرة، ليثير الجدل من جديد حول طلاقه من أصالة.

فقد خلع العريان خاتم الزواج الذي كان يحرص دائماً على ارتدائه، كما أنّ أصالة لم تشاركه الحفل، رغم أنّها كانت تحرص على مرافقته في كل مناسباته.

طارق رفض الحديث عن أموره الشخصية أثناء ندوة التكريم ولم ينف خبر طلاقه ولم يؤكّده، ودارت الناقشات بالكامل حول كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" واحتمالات تقديم أجزاء أخرى.

وكانت أصالة قد أكّدت وجود خلافات "عادية" مع زوجها، وقالت تعليقاً على صورة لهما نشرتها عبر حسابها على "انستغرام" "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي.".

أضافت "هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

يذكر أن الزوجين لم يظهرا معاً منذ أشهر، كما أنّ أصالة شكت أكثر من مرّة عبر رسائل غامضة على "انستغرام" من سوء حالتها النفسية، ولمّحت إلى أنّ شرخاً حصل في عائلتها وأنّها باتت تشعر بالوحدة حتى وهي محاطة بأهلها، وقد سرت شائعات حول انفصال الزوجين، بسبب خيانة طارق لأصالة، وهو ما أكّدته هذه الأخيرة، خلال عيد ميلاد مصمم الأزياء نيكولا جبران، الذي حضرت إلى بيروت للاحتفاء به الشهر الماضي، إلا أنّها أكدت أن طارق رفض أن يطلقها وأنّه يسعى لمصالحتها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تشرين الثاني 2019 16:29